تكريم خويي ومكيات وأبوشادي بملتقى سينما المجتمع

ايوي بريس21 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ايوي بريس
فنون

تكرم فعاليات النسخة السادسة من ملتقى سينما المجتمع “دورة الممثلة سعاد خويي”، والتي تنظمها جمعية الشروق للثقافة والتنمية ببئر مزوي ـ خريبكة من 10 الى 12 نونبر المقبل، ثلاث أسماء بارزة.

وتكرم الدورة بالمناسبة، حاملة اسم الدورة الممثلة سعاد خويي، إضافة إلى الممثل حسن مكيات، ثم الإطار التربوي، الأستاذ المتقاعد محمد أبوشادي ابن المنطقة.

وتحتفي الدورة بهاته الأسماء الثلاثة، في حفل الافتتاح، تقديرا لجهودكم الكبيرة، وعطاءاتهم المتميزة في مجال تخصصهم، ولما قدموه من تضحيات وأعمال ما تزال راسخة، سواء في المجال السينمائي والمسرحي والتلفزيوني، وأيضا في المجال التعليمي والتربوي.

يشار الى ان الدورة، التي تقام بدعم من المركز السينمائي المغربي، والتعاون مع عدد من الشركاء منهم المديرية الجهوية للثقافة بجهة بني ملال خنيفرة، والمديرية الإقليمية للثقافة بخريبكة، تعرف فقرات مختلف أبرزها مسابقة للأفلام القصيرة، وورشات، وندوة وتوقيع إصدارات جديدة وغيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق