تهنئة من وزير الدفاع الإسرائيلي للشعب المغربي

ايوي بريس10 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
سياسة
تهنئة من وزير الدفاع الإسرائيلي للشعب المغربي

ايوي بريس:

نشرت قناة i24 العبرية بعض مضامين المكالمة الهاتفية التي أجراها يوم أمس الحمعة، وزير الدفاع الإسرائيلي، مع الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المغربية، المكلف بإدارة الدفاع الوطني.

ووفقا لذات المصدر، فقد أكد بيني غانتس خلال المكالمة على أن “العلاقات الإسرائيلية-المغربية تعمقت وازدهرت خلال العام الماضي”.

وفي ذات السياق، عبر الوزير الإسرائيلي عن متمنياته للأمة المغربية بقضاء عيد أضحى مبارك، كما دعا ب”البركات واليمن والفرح” للملك محمد السادس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق