تواصل ورشات الفنان الهليل للتربية على المواطنة والتسامح

ايوي بريس11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
فنون

ايوي بريس

تتواصل حاليا بدار الشباب 20 غشت بمدينة وادي زم، فعاليات ورشات المقاول الذاتي ياسين الهليل، وذلك في إطار الأنشطة التي يدعمها برنامج (اكت فور كومينوتي خريبكة) والخاصة بمجال الثقافة والفن.

ويتضمن برنامج هذه الورشات الفنية، التي كانت انطلقت منذ دجنبر الماضي، تلقين ناشئة مدينة وادي زم، مجموعة من الأغاني الكرتونية المشهورة، والتي ستتوج خلال الحفل الختامي، بأوبرا للأغاني الكرتونية ولوحات تعبيرية ومجموعة من العروض المسرحية خلال شهر ماي القادم.

ويميز هذا المشروع الفني، الذي يؤطره الفنان ياسين الهليل رفقة مجموعة من المقاولين الذاتيين في مجال الفني، بكونه يصب في مجال التربية على روح المواطنة، ونبذ العنف والتطرف، وزرع ثقافة التسامح بين الأفراد والجماعات.

040001 - ايوي بريس
Sans titre - ايوي بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق