توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطهم في قضية السرقة تحت التهديد

ايوي بريس3 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ايوي بريس
أمن وعدالة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الاثنين 3 أكتوبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.
وكانت مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل سرقات تحت التهديد وباستعمال ناقلة ذات محرك، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن تحديد هويات ثلاثة من بين المشتبه فيهم وتوقيفهم.
وقد مكنت عمليات الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية من العثور بحوزة المشتبه فيهم على سيارة تحمل لوحات ترقيم مزورة وأسلحة بيضاء، علاوة على مجموعة من الهواتف المحمولة ومواد للتجميل يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي.
وقد تم إيداع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين في اقتراف هذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق