تيزنيت تطرد وتمنع “يوتبورز ” من بيع مستحضرات تكبير ”المؤخرة” و “الأرداف “

ايوي بريس7 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
ايوي بريس
صحةوطني

أقدمت السلطات المحلية بمدينة تيزنيت على طرد احدى “اليوتيوبرز” ومنعها من بيع منتجاتها الخاصة بإبراز المناطق الأنثوية (الأرداف..).وجاء هذا الطرد بعد إن تفاجأت السلطات أمس السبت ،بحشود من النساء شكلن طوابير أمام أحد المحلات بأحد شوارع المدينة .هذا التجمهر جعل عناصر السلطة المحلية تتدخل ، على اعتبار أنه يخالف مقتضيات حالة الطوارئ الصحية، واكتشفت أن الأمر يتعلق بعرض مواد التجميل و زيادة الوزن وتوصلت ان من بين هذه المنتجات المعروضة والأكثر مبيعا ، مستحضرات و زيوت و تحاميل تكبير الأرداف و الصدر المناطق الأنثوية و يتم صنعها من طرف البائعة والعاملين معها. حيت أمرت السلطات المعنية وطاقمها التجاري بوقف وإغلاق المحل ومغادرة المدينة وإلا ستتخذ معها الإجراءات القانونية .هذا وأكدت مصادر مطلعة، أن البائعة لهذه المواد المثيرة للجدل و التي تصفها بالسحرية ، استجابت لطلب السلطات و أغلقت المحل الذي سبق و اكترته ليومين وغادرت المدينة جدير ذكره ، أن المعنية حلت بتيزنيت منذ أيام ، بعد أن نشرت على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي،اعلانا موجه لنساء المدينة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق