تيسودالي يسجل هاتريك

ايوي بريس10 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
تيسودالي يسجل هاتريك

ايوي بريس

قاد طارق تيسودالي، اللاعب الدولي المغربي، فريقه جينت البلجيكي، إلى الفوز بـ5 أهداف لصفر على أود لوفين، في مباراة جمعت الفريقين الأحد 10 أبريل 2022، برسم الجولة 34 من الدوري البلجيكي الممتاز.

أحرز طارق تيسودالي، لاعب المنتخب الوطني المغربي 3 أهداف “هاتريك”، من أصل 5 فاز بها فريقه على ضيفه أود لوفين، مؤكدا تألقه مع فريقه خلال الموسم الرياضي الحالي.

وبهذه الثلاثية، رفع طارق تيسودالي رصيده التهديفي مع فريقه جينت إلى 19 هدفا في الدوري البلجيكي، محتلا المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري.

وعقب هذا الفوز، رفع فريق جينت رصيده إلى 62 نقطة، محتلا المركز الخامس، وتفصله نقطة واحدة عن رويال انتويرب، المحتل للمركز الرابع، ونقطتين عن أندرلخت، المحتل للمركز الثالث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق