ثانوية المتنبي التأهيلية بإنزكان تنظم أياما ربيعية

ايوي بريس23 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
مجتمع
ثانوية المتنبي التأهيلية بإنزكان تنظم أياما ربيعية

ايوي بريس

بلاغ صحفي حول تنظيم الأيام الربيعية

ارتباطا بالأوراش التربوية المفتوحة للرفع من مردودية التَّعْلِيم وتحسين جودته ، وتفعيلا لأحكام القانون الإطار رقم 51-17 المتعلق بِمَنْظُومَةِ التربية والتَّكْوين وَالبَحْث العلمي. وَخَاصَّةً تِلْكَ المرتبطة ب “الارتقاء بالحياة المَدْرَسِية” عبر تنظيم و ممارسة مختلف الأَنْشِطَة العلمية والثقافية والفنية ، ستنظم ثانوية المتنبي التأهيلية بإنزكان الأيام الربيعية في الفترة الممتدة ما بين 22 و 26 مارس 2022 تحت شعار :  “من أجل مدرسة تحيا بإبداعات متعلماتها و متعلميها ” و سيتم تنظيم معارض للكتاب و التراث و الفن التشكيلي، كما ستتنوع أنشطة الأيام الربيعية بين ورشات تطبيقية وتوجيهية( الكتابة الأدبية- الرسم – كتابة السيناريو – الشطرنج – مهارات التفكير الإيجابي –  فن إدارة الوقت ) و ندوة فكرية حول دور  المرأة في تاريخ المغرب و محاضرة حول مركزية الأخلاق و القيم في حياة الشباب ، ثم أمسية شعرية احتفالا باليوم العالمي للشعر و ستختتم هذه الأنشطة بتتويج المتفوقين خلال الأسدوس الأول من الموسم الدراسي

 - إيوي بريس
prog - إيوي بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق