ثلاثية كريستيانو رونالدو تقود مانشستر يونايتد للفوز على توتنهام

ايوي بريس13 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
رياضة
ثلاثية كريستيانو رونالدو تقود مانشستر يونايتد للفوز على توتنهام

ايوي بريس

تخطى مانشستر يونايتد عقبة ضيفه توتنهام هوتسبير بالتغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف لاثنين ، في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم السبت على أرضية ” أولد ترافورد “، في قمة لقاءات الدورة ال 29 من البطولة الانجليزية لكرة القدم.

وسجل ثلاثية مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو (12- 38- 81)، بينما سجل ثنائية توتنهام هاري كين (35) وهاري ماجواير بالخطأ في مرماه (72).

وأصبح مهاجم مانشستر يونايتد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل هداف في التاريخ في المباريات الرسمية رافعا غلته إلى 807 أهداف.

ومحا رونالدو الرقم السابق وهو 805 أهداف والذي كان مسجلا باسم النمساوي التشيكوسلوفاكي جوزيف بيكان والذي اعتبر حتى اليوم من قبل مصادر عدة الهداف التاريخي.

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد توتنهام عن 45 نقطة في المركز السابع.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق