جلالة الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة لرئيس جمهورية السنغال

ايوي بريس4 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
جلالة الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة لرئيس جمهورية السنغال

ايوي بريس

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية السنغال فخامة السيد ماكي سال، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للسيد ماكي سال، عن تهانئ جلالته الحارة، مشفوعة بمتمنياته الصادقة لفخامته بموفور الصحة والهناء، وللشعب السنغالي بمزيد التقدم والرخاء، مشيدا بالمجهودات المتميزة التي ما فتئ الرئيس السنغالي يبذلها في سبيل تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية لبلاده . ومما جاء أيضا في برقية جلالة الملك “إن علاقات التعاون التاريخية ومتعددة الأوجه والأبعاء التي تربط المملكة المغربية وجمهورية السنغال لتجسد بجلاء رؤيتنا المشتركة بشأن التعاون جنوب-جنوب. وفي هذا الصدد أجدد لفخامتكم عزمي الأكيد على مواصلة وتعزيز عملنا المشترك من أجل ترسيخ الشراكة الاستراتيجية بين بلدينا”.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق