جلالة الملك يهنئ قداسة البابا فرانسيس بمناسبة ذكرى اعتلائه كرسي الفاتيكان

ايوي بريس13 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
جلالة الملك يهنئ قداسة البابا فرانسيس بمناسبة ذكرى اعتلائه كرسي الفاتيكان

ايوي بريس

بعث أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى قداسة البابا فرانسيس، وذلك بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لاعتلائه الكرسي البابوي لحاضرة الفاتيكان.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة لأجدد لقداستكم تقديري الكبير لجهودكم الخيرة في نصرة القيم الأنسانية الكونية، مؤكدا حرصي على مواصلة عملنا المشترك، في إطار التواصل الدائم بين المملكة المغربية وحاضرة الفاتيكان، من أجل الإسهام في ترسيخ مثل المحبة والأخوة والتسامح بين أبناء البشرية جمعاء، وتوطيد أسس السلم العالمي”.

وأضاف جلالته “وإذ أدعو الله تعالى أن يمتعكم على الدوام بحفظه وتوفيقه لمواصلة مهامكم الجليلة، أرجو أن تتفضلوا، قداسة البابا، بقبول أسمى عبارات تقديري”.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق