جماعة ايت ملول – حملة طبية متعددة التخصصات لفائدة الاعوان العرضيين بالجماعة

ايوي بريس11 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ايوي بريس
صحة
جماعة ايت ملول – حملة طبية متعددة التخصصات لفائدة الاعوان العرضيين بالجماعة

نظمت جمعية الشؤون الاجتماعية لموظفي جماعة ايت ملول بتعاون مع المجلس الجماعي لايت ملول وتنسيق مع جمعية الحياة الطبية للتضامن الاجتماعي حملة طبية لفائدة الاعوان العرضيين وموظفي جماعة ايت ملول بدار الحي مبارك اوعمر اليوم السبت 11 دجنبر 2021.

وشملت تخصصات هذه الحملة الطبية المجانية الطب العام، السكري والضغط الدموي، الأنف والأدن والحنجرة وتصحيح البصر، واستفاد منها حوالي 200 مستفيد.

وضمانا لتحقيق أهداف الحملة الطبية التي تطوع لانجازها مجموعة من الأطباء وعلى رأسهم الدكتور “محمد عوينتي” والاخصائية في السمع “الهام ولد الفحل” وأطر تمريضية مختصّة تم توفير أجهزة ومعدات طبية حديثة تساعد في تشخيص المرض ومرت الحملة في ظروف جيدة نتيجة التنظيم المحكم من طرف أعضاء الجمعيات المنظمة .

وتستمر هذه الحملة الطبية يوم السبت 18 دجنبر 2021، حول الكشف المبكر عن سرطان الثدي وعنق الرحم، وطب القلب والشرايين.

وحضر صباح اليوم الحملة الطبية السيد رئيس جماعة ايت ملول “د.هشام القيسوني”، الذي تتبع مجريات الحملة، والذي تعهد بتوفير جميع الظروف الملائمة والامكانيات المتاحة لدى المجلس الجماعي لأيت ملول للاهتمام بالأعوان العرضيين، خاصّة ان المجلس تربطه اتفاقية شراكة مع جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي جماعة ايت ملول ومن ضمنها خصص ميزانية 300.000 درهم لدعم الاعوان العرضيين العاملين بالجماعة عن طريق عمليات الاستشفاء والدعم المباشر في الأعياد والمناسبات، بالإضافة إلى تخصيص المجلس في ميزانيته لسنة 2021 منحة اضافية قدرها 150.000 درهم لدعم هذه الفئة بالملابس الخاصة.

وفي هذا الإطار أكد المنظمون أن الهدف من هذه الحملة يرتكز التحسيس والتوعية باللجوء إلى التشخيص المبكر خاصة بالنسبة للأمراض الخطيرة كالسرطان وأمراض القلب..

15 2 - ايوي بريس
16 - ايوي بريس
2 - ايوي بريس
1 1 - ايوي بريس
4 1 - ايوي بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق