جماعة تزنيت تعيد كراء الارصفة العمومية

ايوي بريس1 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
جماعة تزنيت تعيد كراء الارصفة العمومية

ايوي بريس

استفاقت تيزنيت صباح اليوم على خبر تأجير الأرصفة والفضاءات العامة وتحويلها لمرائب خاصة، يؤدي مستعملها مقابلا ماليا، في تعسف جديد لمجلس المدينة
وتحولت مجموعة من المستوقفات صباح اليوم الى ساحات للمشاحنات بين حراس السيارات القدامى وحراس جدد يدعون أن شركة وظفتهم لهذا الغرض في مجموعة من المساحات بالمدينة، وان تواجدهم في المستوقف قانوني يفرض على اصحاب السيارات تأذية تسعيرات تصل في بعض المستوقفات الى خمسة دراهم .
ويأتي المستجد الخطير بتأجير فضاءات عامة، في وقت ينادي فيها مواطنون بوقف سيبة استخلاص أموال من اصحاب العربات المركونة دون موجب حق، خاصة ان المجالس الجماعية تفرض نوع من السرية في تمرير صفقة كراء المستوقفات للمقربين منهم وتأجير فضاءات عامة غير مخصصة كمرائب ومستوقفات مؤدى عنها .

متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق