جمال بلماضي يستمر في تدريب الجزائر

ايوي بريس30 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
جمال بلماضي يستمر في تدريب الجزائر

ايوي بريس

قرر جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، الاستمرار في منصبه مدربا للمنتخب الجزائري لكرة القدم، رغم الفشل في التأهل إلى نهائيات مونديال قطر 2022، وقد أعلن، في ندوة صحفية: “عندما يحين اليوم الذي أتيقن فيه من عدم قدرتي على تقديم الإضافة، فسوف أنسحب بهدوء، سأفكر جيدا في هذا الموضوع خلال الأيام المقبلة، الأهم هو أن يكون المنتخب الوطني قويا في السنوات المقبلة”.

كما أشار المدرب الجزائري، أنه لا يفكر في “الخلود” في منصبه، لكنه يتطلع إلى الاستمرار حاليا، مضيفا: “سوف نمر بأيام عصيبة في الأيام والأشهر المقبلة، ويمكن أن تمتد لفترة معينة، لكن يجب علينا النهوض”

وصرّح بلماضي أنه يتحمل مسؤوليته في الإقصاء من مونديال قطر 2022، موضحاً: “هناك خلل مسّ السيرورة الحسنة للفريق الوطني خلال السنوات الماضية، الأكيد أنني سأتحمل مسؤولياتي في ظل الحزن، وعلينا التحلي بمزيد الوقت لنضمن أن هذا المنتخب سيواصل التطور في المستقبل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق