جمعية اصدقاء تفراوت تشتكي الى عامل تزنيت

ايوي بريس11 يناير 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
ايوي بريس
حوادث
جمعية اصدقاء تفراوت تشتكي الى عامل تزنيت

ايوي بريس

تقدمت جمعية أصدقاء تافراوت بشكاية موجهة إلى عامل إقليم تيزنيت ووزير الداخلية ، في شأن اعتداء تعرض له اعضاءها صادر عن ” قائد ” قيادة إداككمار بدائرة أنزي إقليم تزنيت ، مطالبة في ذات الاثناء بفتح تحقيق مستعجل في واقعة اهانة المجتمع المدني . وحسب مصدر من جمعية أصدقاء تافروات فإن مطالبتهم لقائد القيادة بتبرير قرار منع توزيع مجموعة من الملابس والأحذية والهدايا المتنوعة ، لفائدة تلاميذ المنطقة رغم توصله بإشعار سابق من رئيس الجمعية ، الامر الذي تفاعل معه رجل السلطة بطريقة غير أخلاقية بالسب والقذف بأقدح النعوت اللا أخلاقية .. جدير بالذكر أن قائد قيادة إداكوكمار حل مؤخرا بالمنطقة في إطار حركة انتقالية تأديبية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق