جمهور هيفاء وهبي يتنمر على ملامح وجهها المختلفة

فاطمة الزهراء29 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
فاطمة الزهراء
فنون

واجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التنمر ، من قبل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد ظهورها بملامح وجه مختلفة، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلتها في موسم الرياض.

وأثارت الفنانة اللبنانية الجدل، بعد أن ظهر عليها علامات التقدم في السن، وبدت بمظهر غير المعتاد كما تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

telechargement 1 - إيوي بريس

وأحيت هيفاء وهبي أمس الجمعة ، حفلا غنائيا ضمن حفلات موسم الرياض، وظهرت الأخيرة مع المدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي ، خلال المؤتمر الصحفي.

A1E430F2 FAC8 4897 97AA 6FA85B688DEA - إيوي بريس

وحصل الفيديو المتداول على العديد من التعليقات ، وكتب أحدهم: « مين يصدق أنه هذا تعبير أيقونة الجمال »، وعلق آخر: « كانت جميلة، لعبت بوجهها عمليات تجميل »، واستنكر آخر في تعليقا ساخرا » كنت حاسس أنهم مش هيجيبوا هيفاء الأصلية »، أين هيفاء، وقال متابع مالذي حدث لوجهها؟ ».

وجاء في تعليق آخر: « تبدلات بزاف بان فيها العمر »، وأضاف آخر: « اوا را كبيرة بزاف وزيد عليها عمليات التجميل لي كدير، وعاد الإضاءة ».

وعبرت هيفاء وهبي في المؤتمر الصحفي ، عن سعادتها بالتواجد لأول مرة في المملكة العربية السعودية، ووجهت الشكر للمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه، مشيرة إلى المملكة العربية السعودية تحولت لواجهة عالمية.

ونتشر فيديو لهيفاء على مواقع التواصل الاجتماعي ،خلال توجهها لركوب سيارتها، فور وصولها مطار الرياض، وتعثرت أثناء نزولها من الرصيف ولكنها تداركت الموقف، وعلقت ضاحكة: “حمد لله على سلامتي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق