حاتم عمور يمثل المغرب في “أرض المونديال”

ايوي بريس21 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ايوي بريس
فنون

استعدادا للمونديال قطر 2022 , سيشارك معظم نجوم الوطن العربي في أغنية استعراضية تحمل عنوان “أرض المونديال “ومن بينهم الفنان حاتم عمور، سيبث هذا العمل في مختلف القنوات القطرية والعربية المهتمة بتغطية كأس العالم، وذلك بعد الإنهاء من اللمسات الأخيرة في هذا العمل.

وشارك الفنان المغربي “حاتم عمور” مع متابعيه عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو يوثق من خلاله مراحل تصوير أغنية “أرض المونديال”.

وعلق النجم أسفل المنشور من خلال تدوينة جاء فيها:” هاشتاك، أرض المونديال، قريبا “.

وسيمثل النجم “حاتم عمور” المغرب من خلال هذا العمل الضخم الذي يجمع أبرز نجوم الوطن العربي مثل الفنان القطري عيسى الكبيسي والرابور التونسي “نوردو” وبالإضافة الى مشاركة الفنانة السعودية ” داليا مبارك” ومواطنها عبد العزيز العليوي.

أغنية ” أرض المونديال ” من إنتاج المؤسسة القطرية للإعلام والإخراج من توقيع التركي مراد كوشك وأما التلحين كان من الأستاذ محمد المرزوقي

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق