حادثة سير مروعة تؤدي بحياة جندي وإصابة ثلاثة آخرون

ايوي بريس16 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
ايوي بريس
حوادث
حادثة سير مروعة تؤدي بحياة جندي وإصابة ثلاثة آخرون

اهتز الطريق السيار الرابط بين مدينتي مكناس والحاجب مساء أمس الثلاثاء 15 نونبر الجاري، على وقع حادثة سير خطيرة إثر اصطدام قوي بين سيارتين خفيفتين.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد أسفر هذا الحادث عن وفاة جندي وإصابة ثلاثة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

واستنفر الحادث جميع الأجهزة الأمنية التي حلت بالمكان، حيث جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع مستودع الأموات فيما نقل المصابون على الفور إلى المستعجلات. موازاة مع فتح مصالح الدرك الملكي تحقيقات لمعرفة ظروف وملابسات الحادث المأساوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق