حاليلوزيتش يلاحق سايس في تركيا

ايوي بريس28 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
رياضة
حاليلوزيتش يلاحق سايس في تركيا

بات الدولي غانم سايس مدافع بشكتاش التركي، قريبا من مجاورة البوسني وحيد حاليلوزيتش المدرب السابق للمنتخب الوطني، وفق لما تم ترويجه بين الإعلام الرياضي التركي، بعد إقالة المدرب الفرنسي “فاليريان إسماعيل”.

ويتواجد اسم حاليلوزيتش ضمن لائحة مصغرة، أعلن عنها النادي التركي، تضم عدة أسماء مرشحة لقيادة بشكتاش التركي، بعد أن خاض تجربة في « السوبر ليغ » التركية، عندما كان مدربا لفريق طرابزون سبور على مرحلتين.

ويمر زملاء الدولي سايس بنادي بشكتاش التركي، بأزمة نتائج يسعى للخروج منها حاليا، إذ لم يتذوق طعم الفوز، سوى في مباراة واحدة خلال مبارياته الستة الأخيرة.

ويستقبل بيشكتاش بعد غد الأحد غريمه عمراني سبور، ويحدوه أمل كبير في تحقيق انتصاره الخامس هذا الموسم، وهي المباراة التي سيعود خلالها سايس للملاعب بعد غياب لبعض الوقت بسبب الإصابة.

ويسارع الدولي الزمن، لاستعادة جاهزيته، خاصة وأنه مقبل، الشهر المقبل، على الدخول في آخر محطة إعدادية لـ « الأسود »، قبل خوض غمار نهائيات كأس العالم « قطر 2022 ». 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق