حجز أزيد من عشرة ملايين سيجارة معدة للتهريب بميناء طنجة

ايوي بريس24 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
اقتصاد
حجز أزيد من عشرة ملايين سيجارة معدة للتهريب بميناء طنجة

ايوي بريس

تمكنت عناصر الجمارك العاملة بميناء طنجة المتوسط، اليوم الخميس، من حجز أكثر من عشرة ملايين سيجارة معدة للتهريب.

وأفاد مصدر جمركي بأنه على إثر الأبحاث والتحريات التى قامت بها مصلحة الأبحاث والمراقبة البعدية بميناء طنجة المتوسط، بخصوص الشبكات التي تنشط في الاتجار غير المشروع وتهريب السجائر، قامت عناصر الجمارك بتتبع ورصد حاوية قادمة من أوروبا مشكوك في حمولتها.

وتابع المصدر ذاته أن عملية التفتيش الدقيق، بمعية مديرية الواردات، أفضى إلى العثور على هذه الكمية من السجائر داخل الحاوية، مضيفا أنها كانت في طريقها لدخول التراب الوطني دون القيام بالتصريح الضروري لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة.

وكانت عناصر الجمارك العاملة بميناء طنجة المتوسط، قد قامت أواخر شهر فبراير الباضي، بحجز 4 ملايين و 690 سجارة مدسوسة في حاوية كانت في طريقها إلى دخول التراب الوطني دون تصريح لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق