حضور وازن بمنتدى ميدايز الدولي

ايوي بريس21 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ايوي بريس
وطني

ينظم معهد أماديوس، خلال الفترة الممتدة ما بين 2 و 5 نونبر 2022 بطنجة، منتدى “ميدايز” الدولي، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

تحتضن مدينة طنجة النسخة 14 من منتدى “ميدايز” الدولي، تحت عنوان “من الأزمات إلى الأزمات: نحو نظام عالمي جديد؟”، بحضور رؤساء دول ورؤساء حكومات ووزراء وفاعلين اقتصاديين ومؤسساتيين.
ويحضر في هذا المنتدى جورج وياه، رئيس جمهورية ليبريا، وخوسيه ماريا نيفيس، رئيس جمهورية الرأس الأخضر، وغاستون براون، رئيس وزراء أنتيغوا وبربودا.
وتمتد أشغال منتدى ميدايز لأربعة أيام، تتخللها مناقشات وحوارات عبر 50 جلسة ومائدة مستديرة، يؤطرها حوالي 200 متحدث دولي من 94 بلدا، سيشاركون وجهات نظرهم وقراءاتهم مع 5000 مشارك ومشاركة.
ويعتبر منتدى ميدايز الدولي من بين المنتديات التي تمنح فرصة المشاركة في فعاليتاها لجميع الراغبات والراغبين في التسجيل كالطلبة والباحثين والصحافيين، إذ يمنكهم التسجيل عبر الرابط التالي:
https://medays2022.com

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق