حنان قلوج تفوز بميدالية فضية في سباق نصف الماراطون

ايوي بريس1 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
رياضة
حنان قلوج تفوز بميدالية فضية في سباق نصف الماراطون

ايوي بريس_

فازت العداءة المغربية حنان قلوج ،صباح اليوم الجمعة ،بالميدالية الفضية لسباق نصف الماراطون سيدات لألعاب البحر الأبيض المتوسط المتواصلة في وهران الجزائرية ، فيما عادت برونزية السباق لمواطنتها رقية مقيم .

و عادت الميدالية الذهبية للإيطالية جيوفانا ايبيس التي قطعت السباق بتوقيت قدره ساعة و 13 د و 47 ث ، متبوعة بالمغربيتين حنان قلوج ( 1س و 14 د و 53 ث) و رقية مقيم ( 1س و 14 د و 5 ث ) .

وفي وقت سابق ،كان العداء محسن أوطلحة قد أهدى المغرب أول ميدالية ذهبية في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة حاليا في مدينة وهران الجزائرية بعد فوزه، اليوم الجمعة، بسباق نصف الماراطون ضمن مسابقة ألعاب القوى.

ونال أوطلحة الذهبية بعد قطعه مسافة السباق في زمن قدره1 س 04 د و05 ث، متقدما على الفرنسي بنجمان شوكيرت بتوقيت 1 س و04 د و19 ث.

وعادت الميدالية البرونزية للسباق للمغربي الآخر، سفيان بوقنطار، إثر احتلاله المركز الثالث بتوقيت 1 س و04 د و57 ث.

ومع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق