خبر اعتزال دنيا بوطازوت المجال الفني عار من الصحة

ايوي بريس5 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
فنون

ايوي بريس:

نفى أيوب بندقية مدير أعمال الفنانة دنيا بوطازوت لجريدة “مدار21” صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي المتعلقة باعتزال دنيا المجال الفني، موضحا أن حسابها تعرض للقرصنة لمدة لا تتجاوز الـ10 دقائق وتم خلالها بث التدوينة المنتشرة.

وأكد بندقية أنه تم استرجاع الحساب بعد فترة وجيزة، وسحب التدوينة المتداولة، مشيرا إلى أن دنيا لا تفكر نهائيا في الاعتزال، ولديها العديد من الالتزامات الفنية في الوقت الحالي.

وقال أيوب في تصريحه للجريدة، إنه لا نية لهم في اللجوء إلى القضاء، خاصة وأنه تم استرجاع الحساب.

ونشر حساب الفنانة دنيا بوطازوت، بعد قرصنته تدوينة عبر خاصية القصص القصيرةجاء فيها: “شكرا لكل من دعمني، وشكرا كثيرا لكل من أذاني، فقد انتصرتم في الدنيا ولكن عند الله تلتقي الخصوم واللقاء قريب فلا تفرحوا كثيرا وأكثروا من مكالماتكم وأنا سأكثر من حسبي الله ونعم الوكيل. هنا تتوقف مسيرتي وأعلن اعتزالي”.

وتعيش الفنانة دنيا بوطازوت حالة من التوهج الفني، فقد خاضت تجربة التقديم لأول مرة من خلال برنامج “لالة العروسة” في موسمه الـ16، وذلك بعد نجاح مسلسلها الرمضاني “المكتوب” الذي حقق نسب مشاهدات عالية عبر مختلف المنصات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق