خواطر تليلة محمد الرازي

ايوي بريس25 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
خواطر تليلة محمد الرازي

تليلة

بيننا شيءظل صامدا في جفاءتحدى الهجربسخي البكاءنداءات تردد صداهاجدران بيتناالخرساءبكاءي عنكمن غير شفاءوبكاؤك عنيفي سخاءعشق مجنونذاب في ثوانمن عمر البقاءوتناثر أشلاءياإلهي ماذاماذا أفعلبهذه المشاعرالهوجاءتتحدى الهجربمر الوفاءأ أكتب لكرسالة رجاءمن أعماقالشوق لهفة للقاءأم أبكيحبا تناثر أشلاءووريداتجري فيهمع الدماءأم أكتب لك آخرقصيدة رثاءأم أشهد السماءإني قبلت الهجرفي جلال الكبرياءأم ألبس ذاتيواتلفح بالضياءوأعود حواءأداري الجرح العميقفي انتشاء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق