رئيس الاتحاد الجزائري يستقيل من منصبه بعد الفشل بالتأهل للمونديال

ايوي بريس31 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
رئيس الاتحاد الجزائري يستقيل من منصبه بعد الفشل بالتأهل للمونديال

ايوي بريس

قرر رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، الاستقالة من منصبه بعد فشل “الخضر” في التأهل لكأس العالم 2022، إثر الخسارة الثلاثاء الماضي، أمام المنتخب الكاميروني (2 – 1)، في إياب المباريات الأفريقية الفاصلة.

وعقد شرف الدين عمارة، الخميس، مؤتمراً صحافياً أعلن فيه استقالته من منصبه رفقة مكتبه التنفيذي، رغم أنه لم يمر إلا 11 شهراً من انتخابه في هذا المنصب لولاية أولمبية تمتد لغاية 2025، خلفاً للرئيس السابق خير الدين زطشي.

ومن المنتظر أن يقود نائب الرئيس، محمد معوش، الهيئة الكروية لفترة مؤقتة لـ 60 يوماً، سيتم فيها عقد جمعية عمومية استثنائية، ثم الإعلان عن موعد إقامة جمعية انتخابية والتصويت على اسم جديد يقود “فاف” في الفترة المقبلة.

وتعرض شرف الدين عمارة ومكتبه التنفيذي خاصة في الأسابيع الأخيرة لانتقادات قوية من قبل الجماهير الجزائرية، بسبب فشلهم في حماية حقوق المنتخب الجزائري من تحيز التحكيم، حسبهم، في إياب اللقاء الفاصل أمام الكاميرون، الذي أداره الغامبي باكاري غاساما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق