رئيس جماعة أيت ملول والسلطات المحلّية يشرفان على تحرير الملك العام لتنزيل برنامج التهيئة بأيت ملول.

ايوي بريس18 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
ايوي بريس
جهوية
رئيس جماعة أيت ملول والسلطات المحلّية يشرفان على تحرير الملك العام لتنزيل برنامج التهيئة بأيت ملول.


أشرف صباح اليوم الخميس 17 نونبر 2022، السيد رئيس جماعة أيت ملول “د.هشام القيسوني”، على إتمام عملية تحرير الوعاء العقاري التابع للملك الخاص للدولة بحي أدميم، والذي سيحتضن مشروع مساحات خضراء، وساحة عمومية، وتهيئة الطرق، في إطار اتفاقية سياسة المدينة لتأهيل جماعة أيت ملول، وبرنامج عمل جماعة أيت ملول 2022-2027 ،وذلك بحضور السيد نائب رئيس المجلس “عبدالعزيز المعناوي”، وكلّ من السيد رئيس لجنة المرافق العمومية والخدمات “عبدالله اجباري” والسيد رئيس لجنة التعمير وإعداد التراب والبيئة “يوسف بورحيم”، والسادة رئيس الدائرة الحضرية الشرقية لأيت ملول والسادة ممثلي مفوضية الشرطة وممثلي القوات المساعدة وممثلي الشرطة الإدارية وممثلي مصلحة المرافق العمومية والممتلكات وممثل قسم التعمير والأشغال.

ويذكر أن هذا الوعاء العقاري سيحتضن أيضاً مشروع بناء مسبح نصف اولمبي، ومشروع قاعة مغطاة؛ وذلك بعد سلك الجماعة بمعية السلطات المختصة لمختلف المساطر القانونية لتعويض ذوي حق الانتفاع من الوعاء العقاري الذي يوجد في ملكية الدولة (إدارة الأملاك المخزنية).

هذا ويعمل المجلس الجماعي لأيت ملول على تتبع وتنفيذ تنزيل عدد من المشاريع المدرجة في برنامج عمل المجلس لبلوغ النتائج المرجوة بتعاون مع مختلف الشركاء للمضي قدما نحو غد أفضل لصالح ساكنة الجماعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق