رجوى الساهلي تناشد الملك بسبب غلاء الأسعار

فاطمة الزهراء28 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
فاطمة الزهراء
فنون

ناشدت المؤثرة و الممثلة رجوى الساهلي الملك ، لإستنكارها الوضع الذي بات يعيشه المواطن المغربي الذي ينتمي للطبقة المتوسطة بسبب غلاء الأسعار.

ونشرت المؤثرة تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام ، ما يلي :”باسمي وبإسم جميع المغاربة نناشد سيدنا وملك البلاد أنه يشوف لحالنا ولحال شعبه على هذا الغلاء الي تزاد دقة وحدة”.

Screenshot 20221028 181445 1 - إيوي بريس

و أضافت:”شعبك مقهور في صمت حيت مابقاش عندنا حق ندافعوا على حقنا انت الى عندنا طبعا من بعد الله، الطبقة المتوسطة تموت قهرا من غلاء الاسعار وحتى حد ماخرج يبرر لينا ولا يسمع لينا لهذا انت الى حنين فينا ممكن تلقا لينا حل وشكرا”.

ورافقت رجوى المنشور بهاشتاغ “لا لغلاء الأسعار في المغرب” ، “الله الوطن الملك” ، و نشرت منشور يحمل نفس الهاشتاق ، مرفوق بتعليق تدعوا متتبعيها إلى تفعيل الهاشتاق ، كما غيرت صورة منصتها الشخصية ، الا نفس الهاشتاق .

Screenshot 20221028 181450 1 - إيوي بريس

وحصل منشور الساهلي على تفاعل كبير من طرف متتبعيها ، و عدد مهم من التعاليق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق