رفع حالة التأهب في نصف البلاد بسبب عاصفة ثلجية في فرنسا

ايوي بريس1 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
دولي
رفع حالة التأهب في نصف البلاد بسبب عاصفة ثلجية في فرنسا

ايوي بريس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية الفرنسية، الإثنين 05 فبراير، رفع حالة التأهب في نصف مناطق البلاد، تحسبا لحدوث أي مخاطر إثر نشوب عاصفة ثلجية. وقالت الهيئة في بيان، إن “حالة التأهب تشمل 45 إقليما (من أصل 96)، يمتد في المنطقة الفاصلة بين الساحل الأطلنطي والحدود الألمانية، والمنطقة الفاصلة بين العاصمة باريس وحتى جنوب فرنسا”.

وطالبت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بالحد من تحركاتهم، تزامنا مع إبقاء مستوى التحذير واليقظة من احتمالية فيضان نهر “السين” عند الدرجة الثانية البرتقالية (يتضمن 3 مستويات). وأجلت السلطات الفرنسية، نهاية يناير المنصرم، نحو 1500 شخص من منازلهم في منطقة باريس، خشية فيضان في نهر “السين”، مع ارتفاع منسوب مياهه إلى مستوى يقترب من 6 أمتار

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق