رمضان 2022 بالمغرب : العمل بالساعة GMT ابتداء من يوم غد الأحد

ايوي بريس26 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
مجتمع
رمضان 2022 بالمغرب : العمل بالساعة GMT ابتداء من يوم غد الأحد

ايوي بريس

بمناسبة قرب حلول شهر رمضان بالمغرب، سيتم عند حلول الساعة الثالثة صباحا من يوم غد الأحد (27 مارس 2022) العمل بالساعة التي توافق التوقيت الزمني المتوسط لخط غرينيتش.

وستتم العودة بعد نهاية شهر رمضان للعمل بتوقيت (غرينينتش+1) بإضافة ستين (60) دقيقة ابتداء من الساعة الثانية صباحا من يوم الأحد 8 ماي 2022.

وكانت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، قد أوضحت في بلاغ أن هذا التغيير الذي دأبت عليه الحكومة، يأتي لضرورة التكيف مع خصوصيات هذا الشهر الأبرك وما يتطلبه من أجواء ملائمة لأداء وممارسة الشعائر الدينية، وذلك طبقا للمرسوم الصادر في (26 أكتوبر 2018) المتعلق بالساعة القانونية، ولقرار رئيس الحكومة بهذا الخصوص).

وأضاف المصدر نفسه أن مواقيت العمل بالإدارات العمومية والجماعات الترابية، ستتغير خلال شهر رمضان المبارك، وذلك باعتماد توقيت مسترسل للعمل من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثالثة بعد الزوال، من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق