رياض المهدية تكرم الركاكنة في ملتقى سينما الشباب الأول

ايوي بريس16 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ايوي بريس
وطني

ايوي بريس : القنيطرة

تعتزم جمعية رياض المهدية للتنمية والأعمال الاجتماعية بالمهدية إقليم القنيطرة، تنظيم تظاهرة سينمائية أطلقت عليها اسم ملتقى سينما الشباب، وذلك يومي 28 و 29 دجنبر الجاري.

وتحمل دورة هذه التظاهرة السينمائية الجديدة في المنطقة، والتي ستقام تحت شعار” الشباب دعامة أساسية للتنمية”، بالتعاون مع جماعة المهدية، اسم الممثل والمخرج عبد الكبير الركاكنة.

كما تعرف الدورة، التي ستنظم بدار الشباب وبعض المؤسسات التعليمية، تكريمات، فضلا عن ورشات سينمائية، وانشطة موازية، ولقاءات مفتوحة لضيوف الملتقى مع الجمهور، خاصة تلاميذ وطلبة المؤسسات التعليمية.

وتسعى هذه المبادرة الفنية، الى تنويع الأنشطة الفنية والثقافية بجماعة المهدية، إضافة الى نشر الثقافة السينمائية في أوساط الشباب، واكتشاف المواهب، مع صقل تجاربها من خلال تنظيم ورشات وخلق اندية سينمائية، لتهذيب الذوق الفني والجمالي لدى الشباب.

كما تروم أيضا الى تعزيز مزيد من الإشعاع للمنطقة، مع اشراك الشباب في هذه الاحتفالية السينمائية، مع تقريب الفرجة السينمائية الى الجمهور، وجعل الأنشطة السينمائية محركا أساسيا للتنشيط الثقافي والفني، ومحاربا لمختلف السلوكيات غير القويمة، ولكل مظاهر الانحراف في أوساط الشباب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق