“زكرياء الزيرك” يكرس سيطرة الأصوات المغربية على مسابقة “منشد الشارقة” بانتزاعه لقب النسخة الـ 13

ايوي بريس1 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
فنون

ايوي بريبس

عززت الأصوات المغربية ، مرة أخرى ، قبضتها على مسابقة “مطرب الشارقة” ، حيث تم الإعلان مؤخرا عن فوز المغني المغربي “زكريا الزرك” بلقب النسخة الـ13 من هذه المسابقة التي تنظمها إمارة الشارقة.

كما كان متوقعا تمكن المغربي “زكريا الزيرق” من احتلال المركز الأول في مسابقة “مطرب الشارقة” متفوقا على منافسيه الأردنيين والجزائريين.

بهذا التتويج المستحق ، حقق زكريا الزيرق حضورا كبيرا وقويا للأصوات المغربية في هذه المسابقة العربية الشهيرة ، تماما مثلما فعل زميله “ياسين الأشهب” الذي فاز هو الآخر بلقب هذه المسابقة. في تعديل سابق. (فيديو):

https://www.youtube.com/watch؟v=AgVopmGpLZU

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق