زلزال بقوة 5.9 درجة يهز منطقة هوكايدو

ايوي بريس2 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
دولي
زلزال بقوة 5.9 درجة يهز منطقة هوكايدو

ايوي بريس:

قال مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي إن زلزالاً بقوة 5.9 درجة هزّ منطقة هوكايدو في اليابان، اليوم السبت، مضيفا أن الزلزال كان على عمق 308 كيلومترات.

من ناحية أخرى، حذرت السلطات اليابانية المواطنين من العاصفة الاستوائية “اير” التي من المتوقع أن تضرب الأجزاء الجنوبية الغربية من البلاد خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت السلطات أن العاصفة ستتسبب في هطول غزير للأمطار وستجلب رياح تصل سرعتها إلى 108 كيلو مترات في الساعة ، كما ستتسبب في أمواج عاتية يصل ارتفاعها لستة أمتار حول جزر “أوكيناوا” و”امامي”، وذلك حسبما نقلت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه).

وطالبت السلطات المواطنين في المناطق الموجودة في مسار العاصفة بالحذر من الانهيارات الأرضية والفيضانات، مشيرة إلى أن العاصفة سوف تتحرك باتجاه شمال غرب البلاد.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق