زياش ينفصل عن وكيل أعماله

ايوي بريس9 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
رياضة
زياش ينفصل عن وكيل أعماله

ايوي بريس:

قرر الدولي المغربي حكيم زياش الانفصال عن وكيل أعماله مصطفى النخلي بعد 12 سنة، ويأتي هذا تزامنا مع الأخبار التي تفيد بأنه سيرحل عن فريقه الحالي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.
ونشر زياش عبر حسابه الشخصي في موقع انستغرام تدوينة يقول فيها:” اليوم وصلت إلى مرحلة من حياتي يجب أن أمسك بزمام الأمور فيما يخص حياتي المهنية”.
وأردف قائلا” أرغب في قيادة المفاوضات وكذا القرارات التي سأقدم عليها، من اليوم فصاعدا سأتولى أنا ومن معي كل شيء”.

يشار إلى أن مجموعة التقارير تؤكد رحيله عن النادي اللندني، والوجهة القادمة غالبا ستكون عبر بوابة بطل الدوري الإيطالي هذا الموسم فريق ميلان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق