زيلينسكي: أنا مستعد للتفاوض مع بوتين

ايوي بريس20 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
زيلينسكي: أنا مستعد للتفاوض مع بوتين

ايوي بريس

أعرب الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي عن “استعداده للتفاوض” مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين “بغية وضع حد للأعمال القتالية” الجارية في أراضي بلده.

وصرح زيلينسكي، في حديث إلى شبكة CNN الأمريكية اليوم الأحد: “أنا مستعد للتفاوض معه، وكنت مستعدا على مدى العامين الماضيين، وأعتقد أننا لن نستطيع إنهاء هذه الحرب دون تفاوض”.

وتابع: “إذا كانت لدينا فرصة 1% لوضع حد لهذه الحرب، فيتعين علينا، حسب اعتقادي، يجب اغتنام هذه الفرصة”.

وقال زيلينسكي إن القوات الروسية وصلت إلى بلده بهدف “إبادة” شعبه، وشدد على قدرة الجيش الأوكراني على “توجيه ضربة مضادة”، مقرا بأن ذلك “لن ينقذ الأرواح”.

وتابع: “لذلك أعتقد أنه يتعين عليها اغتنام أي صيغة وأي فرصة كي تكون لدينا إمكانية للتفاوض والتحدث مع بوتين، لكن إذا فشلت هذه المساعي فإنه قد يعني الحرب العالمية الثالثة”.

المصدر: CNN

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق