سيمونا هاليب تتأهل للدور 16 في بطولة إنديان ويلز لكرة المضرب

ايوي بريس14 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
رياضة
سيمونا هاليب تتأهل للدور 16 في بطولة إنديان ويلز لكرة المضرب

ايوي بريس

حجزت الرومانية سيمونا هاليب مقعدها، في دور الـ16 ببطولة إنديان ويلز لكرة المضرب عقب فوزها على الامريكية كوري جوف 6/3 و6/4.

وتلتقي هاليب في الدور الـمقبل مع مواطنتها سورانا كريستيا، المصنفة 26 في البطولة، والتي تغلبت على آنا كالينسكايا 5/7 و6/1 و6/صفر.

وودعت البريطانية إيما رادوكانو، بطلة بطولة أمريكا المفتوحة العام الماضي والمصنفة رقم 11 على العالم، البطولة بخسارتها أمام الكرواتية بيترا مارتيتش، المصنفة 79 على العالم، بنتيجة 6/7 (3/7) و6/4 و7/5.

وحققت مارتيتش الفوز في ساعتين و46 دقيقة، لتصل لدور الـ16 ببطولة إنديان ويلز، للمرة الثانية في مسيرتها.

وتلتقي مارتيتش مع ليودميلا سامسونوفا، المصنفة 28 في البطولة، والتي تغلبت على دانكا كوفينيتش 6/4 و7/6 (7/4) .

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق