شهادة iso لمركزي تطوان و فاس لتحاقن الدم

ايوي بريس4 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
صحة
شهادة iso لمركزي تطوان و فاس لتحاقن الدم

ايوي بريس

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، أن المركزان الجهويات لتحاقن الدم بكل من تطوان وفاس قد حصلا على شهادة ISO9001  لنظام إدارة الجودة.

وذكرت الوزارة في بلاغ لها أن المركزان السالفا الذكر تمكنا من اجتياز بنجاح التدقيق المتعلق بنيل شهادة ISO9001) نظام إدارة الجودة)، لينضافا إلى المركز الجهوي لتحاقن الدم بالرباط الذي سبق له أن حصل على شهادة ISO9001 لنظام إدارة الجودة سنة 2015، ثم في سنة 2022 تمكن من استيفاء المعايير ونيل نفس الشهادة للمرة الثانية من شركة ألمانية معترف بها.

وأوضح المصدر المصدر ذاته أنه يأتي هذا التتويج في إطار انخراط المركز الوطني لتحاقن الدم في سياسة تحسين الجودة لتأمين الحصول على مشتقات آمنة للدم وفعالة، وذلك بفضل جهود موظفي المركز الوطني والمراكز الجهوية لتحاقن الدم، التي أصبحت مؤسسة ذات مصداقية معترفا بها من قبل الشركاء الوطنيين والدوليين.

وزارة الصحة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق