صرف الدعم المهني الخاص بقطاع النقل يوم الأربعاء المقبل

ايوي بريس21 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
وطني

ايوي بريس

صرح فوزي القجع، الوزير المكلف بالميزانية أن الحكومة المغربية قررت تنزيل قرار دعم مهنيي النقل يوم الأربعاء المقبل، وذلك خلال اجتماع ينعقد في هذه اللحظات مع المهنيين بمقر وزارة المالية بالرباط.

وجدير بالذكر أن التفاصيل المتعلقة بالدعم سيتم نشرها اليوم بالمنصة الإلكترونية التي خصصت لمتابعة هذا الإجراء، حيث سبق أن دعا وزير النقل المهنيين لإدخال معطياتهم بها قبل الإعلان عن موعد صرف الدعم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق