طرامواي الدارالبيضاء يغيّر مواقيته في رمضان

ايوي بريس2 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
جهوية
طرامواي الدارالبيضاء يغيّر مواقيته في رمضان
 واي - ايوي بريس
طرام ايوي بريس

ايوي بريس

أعلنت شركة “كازا طرامواي” المكلفة بتسيير طرامواي مدينة الدار البيضاء، عن تغيير مواقيت الخدمة على مستوى الخطين الأول والثاني، بمناسبة شهر رمضان.

أفادت الشركة، في تدوينة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بأنه سيطرأ يطرأ تغيير على وتائر ومواقيت خدمة الطرامواي خلال شهر رمضان الكريم.

ووفق منشور الشركة، فإن أول انطلاقة للطرامواي من محطتي “سيدي البرنوصي” و”سيدي مومن” ستكون على الساعة الخامسة والنصف صباحا، فيما ستكون آخر انطلاقة على الساعة الحادية عشرة والنصف مساء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق