طنجة : توقيف فرنسي من أصل جزائري مبحوث عنه من طرف الأنتربول

ايوي بريس29 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
وطني

ايوي بريس

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يومه الثلاثاء 29 مارس الجاري، مواطنا فرنسيا من أصول جزائرية يبلغ من العمر 31 سنة.

وجدير بالذكر أن توقيف المواطن الفرنسي، جاء كونه كان موضوع نشرة حمراء صادرة عن منظمة الأنتربول من أجل الاشتباه في ارتباطه بشبكات الاتجار الدولي في المخدرات وتبييض الأموال.

وتم توقيف المشتبه فيه برفقة سيدة تبلغ من العمر 21 سنة، وهو في حالة تلبس بحيازة قطع من مخدر الشيرا وأربع ساعات فاخرة، علاوة على مبلغ مالي بالعملة الوطنية.

وقد تم الاحتفاظ بالمواطن الأجنبي الموقوف والسيدة المضبوطة برفقته تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة المختصة، وذلك بالموازاة مع سريان مسطرة التسليم الخاصة بالشخص الأجنبي الموقوف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق