عامل عمالة انزكَان ايت ملول “اسماعيل ابو الحقوق” ورئيس جماعة ايت ملول “د.هشام القيسوني” يشرفان على تدشين الثانوية الاعدادية ابن بطوطة بأيت ملول.

ايوي بريس22 يناير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
ايوي بريس
جهوية
عامل عمالة انزكَان ايت ملول “اسماعيل ابو الحقوق” ورئيس جماعة ايت ملول “د.هشام القيسوني” يشرفان على تدشين الثانوية الاعدادية ابن بطوطة بأيت ملول.

في اطار المساهمة في توسيع العرض التربوي ومحاربة الهدر المدرسي وتوفير الظروف الملائمة للتحصيل الدراسي بمدينة أيت ملول أشرف السيد “اسماعيل ابو الحقوق” عامل عمالة انزكَان أيت ملول يومه الخميس 20 يناير 2022 مرفوقا بالسادة “د.هشام القيسوني” رئيس المجلس الجماعي لأيت ملول والسيد رئيس الدائرة الحضرية لأيت ملول والسادة القياد والسيد رئيس المجلس الاقليمي لإنزكَان ايت ملول والسيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والسادة نواب وأعضاء المجلس الجماعي لأيت ملول والسادة رؤساء المصالح العسكرية والأمنية على تدشين ثانوية ابن بطوطة الاعدادية بمدينة أيت ملول.

وتضم الثانوية الاعدادية الجديدة 9 قاعات للتدريس، و4 قاعات لتدريس العلوم، وقاعة خاصة وقاعتين متعددة الاختصاصات وقاعتين للإعلاميات، ومكاتب إدارية، ومرافق صحية، ومكتبة، وملاعب رياضية وتم انجاز أشغال البناء بمبلغ 8.515.648.06 درهم.

وستساهم هذه المعلمة التربوية الجديدة في تجويد العرض التربوي بتراب جماعة أيت ملول، والحد من الاكتظاظ والتأثير الإيجابي على التمدرس والولوج إلى مجتمع الاقتصاد والمعرفة.

3 - ايوي بريس
2 - ايوي بريس
DSC 6656 Copie - ايوي بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق