عبد اللطيف وهبي يستقبل سفيرة الجمهورية الفرنسية بالمغرب

ايوي بريس17 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
سياسة
عبد اللطيف وهبي يستقبل سفيرة الجمهورية الفرنسية بالمغرب

ايوي بريس

استقبل وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي، صباح يوم الخميس 17 مارس 2022، بمقر الوزارة بالرباط سعادة سفيرة الجمهورية الفرنسية بالمغرب السيدة إيلين لوغال.

وفي مستهل حديث السيد الوزير أكد على متانة وعمق العلاقات التاريخية التي تربط المملكة المغربية بالجمهورية الفرنسية، منوها بجهود السيدة السفيرة المتواصلة لبعث روح جديدة في العلاقات المغربية الفرنسية على صعيد العديد من المجالات.

وقد انصبت المحادثات والمشاورات بين الطرفين على عدة محاور للتعاون بين البلدين، وارتكزت الخطوط العريضة لهذا اللقاء على تعزيز الشراكة المتعددة الأبعاد، خاصة في مجال العدالة والقضاء، وذلك من خلال إعطاء إضافة نوعية لخصوصية التعاون القضائي بين البلدين.

كما عبر السيد الوزير من جهته للسفيرة الفرنسية عن شكره وامتنانه لهذه الزيارة الودية وعلى المقترحات وبرامج العمل الواعدة التي تقدمت بها. وفي هذا السياق بسط السيد الوزير تصوراته الأولية لسياسة تدبير القطاع.

وفي الختام عبر السيد الوزير عن أمله في الاستفادة من التجربة الفرنسية في مجال العدالة، كما تقدم السيد الوزير بشكره وتثمينه لهذه الزيارة التي تعد بتطوير وتوسيع العلاقات بين البلدين.

وزارة العدل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق