عزيز أخنوش يستقبل المديرة العامة لمنظمة اليونسكو بالرباط

ايوي بريس24 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
مجتمع
عزيز أخنوش يستقبل المديرة العامة لمنظمة اليونسكو بالرباط

ايوي بريس

استقبل رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، يومه الخميس 24 مارس 2022، المديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، أودري أزولاي، التي تقوم بزيارة عمل إلى المغرب، تندرج في إطار احتفالية الذكرى العاشرة لتصنيف العاصمة الرباط ضمن التراث العالمي.

وجدير بالذكر أن هذا اللقاء قد شكل فرصة للحديث عن أهمية الشراكة والتعاون التي تربط المغرب ومنظمة “اليونسكو”، ومناسبة لاستعراض سبل تقويتها.

وقد تم خلال هذا اللقاء استعراض المجهودات التي يبذلها المغرب بقيادة جلالة الملك محمد السادس، من أجل الحفاظ على التراث والمواقع التراثية.

وعبر رئيس الحكومة عن انخراط المملكة في دعم جهود هذه المنظمة الأممية في ترسيخ دعائم الأمن والسلام والتعايش بين الشعوب.

وأفاد أن أودري أزولاي، أعربت عن شكرها وتقديرها للدعم، الذي تحظى به “اليونسكو” في المغرب، متعهدة بمواصلة الاشتغال مع المملكة في العديد من البرامج التي تهتم بها.

وحضر الاجتماع محمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب، والثقافة والتواصل، وكريم هنديلي، مدير مكتب اليونسكو للمنطقة المغاربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق