عصابة تسطو على محل لبيع المجوهرات

ايوي بريس10 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
حوادث
عصابة تسطو على محل لبيع المجوهرات

ايوي بريس

تعرض محل لبيع الحلي والمجوهرات فجر يوم السبت 09 أبريل الجاري بمدينة الناظور، لعملية سطو كبيرة حيث تمت سرقته بالكامل.

وحسب مصادر مطلعة، فإن صاحب المحل المذكور تفاجأ عند ولوجه محله صباحا المتواجد بقيسارية الناظور باختفاء أعداد كبيرة من الحلي والمجوهرات، الأمر الذي جعله يدخل في حالة من الصدمة، الأمر الذي يحيل على أن عملية السطو كانت محكمة ومخططا لها بدقة من طرف شخص أو أكثر. هذا، حلت المصالح الامنية للمعاينة وفتح تحقيق في الواقعة من أجل توقيف المتورط أو المتورطين في عملية السرقة التي خلفت خسائر مادية كبيرة لصاحبه.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق