عمدة الرباط تستقبل الوزيرة المنتدبة لدى وزارة الثقافة والإعلام بجمهورية صربيا

ايوي بريس15 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
سياسة
عمدة الرباط تستقبل الوزيرة المنتدبة لدى وزارة الثقافة والإعلام بجمهورية صربيا

ايوي بريس

استقبلت عمدة مدينة الرباط، السيدة أسماء غلالو، يوم الثلاثاء 15 مارس 2022 بمقر الجماعة، معالي الوزيرة المنتدبة لدى وزارة الثقافة والإعلام بجمهورية صربيا السيدة دانييلا ڤانيزيتش، والتي كانت مرفوقة بسعادة سفير صربيا لدى المغرب، السيد إيفان بوير، وذلك في إطار الاحتفال بالذكرى السنوية ال65 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين المملكة المغربية وجمهورية صربيا.

وقد شكل هذا اللقاء مناسبة لتباحث سبل تعزيز التعاون بين المملكة المغربية وبين جمهورية صربيا.

مجلس مدينة الرباط

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق