عمدة ليفيري بإيطاليا يجري محادثات مع رئيس المجلس الجماعي للداخلة

ايوي بريس15 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
مجتمع
عمدة ليفيري بإيطاليا يجري محادثات مع رئيس المجلس الجماعي للداخلة

ايوي بريس

أجرى عمدة ليفيري (إقليم نابولي)، رافاييل كوبولا، اليوم الثلاثاء، محادثات مع رئيس المجلس الجماعي للداخلة، الراغب حرمة الله، تمحورت حول سبل المضي قدما في الشراكة القائمة بين المدينتين، والتي أطلقت في العام 2014.

يذكر أن الداخلة وليفيري كانتا قد وقعتا في فبراير 2014 على اتفاقية للتوأمة تروم تعزيز التعاون وتبادل التجارب الاقتصادية، الثقافية والسياحية.

وبهذه المناسبة، استعرض المنتخبان المحليان المشاريع والمبادرات التي يتعين تنفيذها من أجل إعطاء دفعة جديدة لهذه التوأمة، من خلال تنظيم تظاهرات مشتركة وتبادل زيارات الفاعلين الاقتصاديين والفاعلين الثقافيين.

وشكلت هذه المحادثات، التي جرت على الخصوص، بحضور القنصل العام للمغرب بنابولي، عبد القادر ناجي، مناسبة للجانبين من أجل الإشادة بالدينامية المميزة التي تشهدها مدينة الداخلة، بفضل المشاريع المهيكلة التي تم إطلاقها سعيا إلى جعلها قطبا للتنمية.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق