عملية اختراق ضخمة تطال موقع مجلس النواب عشية الانتخابات البحرينية

ايوي بريس14 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
ايوي بريس
افريقيا الشرق الاوسط
عملية اختراق ضخمة تطال موقع مجلس النواب عشية الانتخابات البحرينية

تعرّض الموقع الرسمي لمجلس النواب البحريني (www.nuwab.bh) على شبكة الإنترنت لعملية اختراق ضخمة عشية الانتخابات البحرينية.

وحتى هذه اللحظة لا زالت المجموعة التي تطلق على نفسها “الطوفان” تسيطر على الموقع بالكامل، وتعرض في واجهته صورة للشهيد رضا عبدالله الغسرة وصور صغيرة أخرى لأشخاص يعتقد بأنهم شهداء الثورة البحرينية.

وكتبت المجموعة في الواجهة عبارة “الطوفان قادم” فيما يبدو بأنه نذير بشن عمليات أخرى.

وقالت المجموعة في حسابها الذي يبدو جديدًا على مواقع التواصل الاجتماعي أنها سيطرت على موقع مجلس النواب “تعبيرًا عن حق شعب البحرين في المشاركة السياسية بدءًا باختياره لنظامه السياسي الذي يبتغيه، ورداً على محاولات النظام الحاكم في إضعافه وإذلاله بسلب حق الاختيار والتشريع واستبداله بسيرك من الموظفين المهرجين”.

وأكدت بأن ذلك “تنفيذًا للإرادة الشعبية في مقاطعة الانتخابات الصورية.. أدلى فريق الطوفان برأيه الحاسم في دعم تضحيات شعب البحرين وصموده”.

ومن المقرر إجراء الانتخابات النيابية والبلدية في البحرين يوم غد السبت، في ظل مقاطعة قوى المعارضة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق