عموتة يكشف لائحة المنتخب الوطني للاعبين المحليين

ايوي بريس18 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
رياضة
عموتة يكشف لائحة المنتخب الوطني للاعبين المحليين

ايوي بريس

دخل المنتخب الوطني للاعبين المحليين في الفترة المتراوحة ما بين 21 و29 مارس 2022، تجمعا إعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

ووجه الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين الدعوة إلى 26 لاعبا وفق اللائحة التالية:

العربي الناجي، مروان الهدهودي، أشرف داري، عبد الله خفيفي، إسماعيل خافي، حمزة الموساوي، شعيب المفتول، حميد أحداد، محمد الناهيري، سيف الدين بوهرة، عبد الاله مدكور، رضا سليم، أيوب العملود، أدم النفاتي، أيوب لكرد، أيمن الحسوني، عمر العرجون، علاء الدين أجراي، حمزة الركراكي، المهدي بنعبيد، محمد الشيبي، رضا الجعدي، هشام المجهد، نعمان أعراب، توفيق اجروتن، كمال لقرع.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق