غرفة التجارة والصناعة بجهة الداخلة تجري محادثات مع نظيرتها بنابولي

ايوي بريس16 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
اقتصاد
غرفة التجارة والصناعة بجهة الداخلة تجري محادثات مع نظيرتها بنابولي

ايوي بريس

أجرى رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الداخلة، جمال بوسيف، أمس الثلاثاء، محادثات مع فابريزيو لونغو، نائب رئيس غرفة التجارة بنابولي، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها وفد من الأقاليم الجنوبية للمملكة لإيطاليا بهدف تعزيز التعاون اللا مركزي.

وشكل هذا الاجتماع مناسبة للسيد بوسيف لاستعراض الإنجازات التي تحققت في جهة الداخلة والإمكانات الهائلة التي تمثلها من حيث الاستثمار الأجنبي.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد لونغو عن استعداد غرفة التجارة في نابولي لتنظيم بعثة اقتصادية إلى الداخلة، من أجل تعزيز المبادلات التجارية واستكشاف سوق الاستثمار في هذه المنطقة من الأقاليم الجنوبية للمملكة، التي أضحت قطبا تنمويا ورافعة للنمو بفضل المشاريع الوازنة التي تنفذ بها.

وخلال هذه المحادثات، التي جرت على الخصوص، بحضور رئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب، محمد سالم حمية، والقنصل العام للمغرب بنابولي، عبد القادر ناجي، وعمدة ليفيري، رافاييل كوبولا، تم التركيز على سبل تعزيز جهود الشراكة في أفق التنظيم المرتقب للمنتدى الاقتصادي الإيطالي- المغربي الأول.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق