غوغل يحتفي بالحاجة الحمداوية

ايوي بريس28 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
فنون

خصص محرك البحث “غوغل” صفحته الرئيسية، الجمعة 28 أكتوبر 2022، للاحتفال بذكرى الفنانة الراحلة الحاجة الحمداوية، من خلال نشر صورة لها عبر المتصفح على طريقة الرسوم الكرتونية.

احتفى محرك البحث “غوغل” بالراحلة الحاجة الحمداوية، بعد مرور أزيد من سنة على وفاتها المتزامنة مع 5 من شهر أبريل 2021، إثر إصابتها بوعكة صحية.

وتعتبر الراحلة الحاجة الحمداوية إحدى أشهر فنانات اللون الشعبي، إذ خلفت مسيرة فنية طويلة امتدت على أزيد من 70 عاما، قدمت خلالها أغنيات شهيرة من بينها: “دابا يجي دابا” و”هزو بينا لعلام” و”منين أنا منين أنت”.

وحظيت الراحلة الحاجة الحمداوية باحترام الجماهير المغربية وتقديرها، والتي بادلتها من جهتها المحبة طيلة أيام حياتها، لأنها فنانة استحقت حمل لقب أيقونة العيطة المغربية بامتياز.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق