غياب وازن لريال مدريد في لقاء الكلاسيكو

ايوي بريس16 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
غياب وازن لريال مدريد في لقاء الكلاسيكو

ايوي بريس

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء،عن غياب فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لريال مدريد ، عن لقاء الكلاسيكو الذي سيجرى يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 29 من الدوري الاسباني .

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، أن ميندي أصيب خلال مواجهة مايوركا في ساقه اليسرى، وتتراوح فترة غيابه بين 10 و15 يومًا.

أما في ما يتعلق بالدولي الفرنسي كريم بنزيما، فهناك الكثير من الشكوك حول إمكانية لحاقه بالمباراة، بعد إصابته هو الآخر أمام مايوركا.

وكان من المقرر أن يخضع بنزيما لفحوصات طبية اليوم، لكنها تأجلت حتى يوم الجمعة، حيث يعاني من انزعاج طفيف، لكنه يتعافى بشكل جيد، ولم يتم استبعاده من خوض المباراة حتى الآن.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق