فاطمة الزهراء عمور تتباحث مع وزير الاقتصاد والصناعة القمري

ايوي بريس29 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
فاطمة الزهراء عمور تتباحث مع وزير الاقتصاد والصناعة القمري

ايوي بريس

أجرت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الثلاثاء بالرباط، مباحثات مع وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمارات،المكلف بالاندماج الاقتصادي باتحاد جزر القمر، السيد مزي عبدو محمد شنفيو ، تمحورت حول سبل تعزيز التعاون بين البلدين.

وأبرز السيد محمد شنفيو ،في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، أن المباحثات مع الوزيرة المغربية انصبت بالأساس على تطوير التعاون الاقتصادي بين البلدين الشقيقين.

وأشار الوزير القمري إلى أن زيارته للمملكة تأتي في أعقاب مؤتمر شركاء التنمية الذي انعقد بباريس في دجنبر 2019، والذي يهدف إلى تعبئة كافة الشركاء الثنائيين والمتعددي الأطراف وشركاء القطاع الخاص، مبرزا أهمية الجهود المغربية لدعم خطة جزر القمر للانتعاش الاقتصادي.

وأوضح أن دعم المغرب يعكس رسالة أخوة قوية، وعزما كبيرا على مواكبة جزر القمر في خطتها التنموية.

ونوه الوزير القمري بالدور المحوري الذي لعبه المغرب، بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس في ما يتعلق بدعم جزر القمر في تدبير الأزمة الصحية، مبرزا أنه التقى خلال زيارته وزيرة إعداد التراب الوطني و التعمير و الاسكان وسياسة المدينة، والوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة ، ووزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، بالاضافة إلى وزير الصناعة والتجارة.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق